اصحاب ع المنتدي جامعة بنها
عزيزى الزائر يرجي عليك التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
او الدخول اذا كنت عضو فى المنتدى
شرط ان تكون معنا بجامعة بنها

أساتذة هندسة شبرا يرفضون اقتراح "هلال" بإنشاء كلية بنها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أساتذة هندسة شبرا يرفضون اقتراح "هلال" بإنشاء كلية بنها

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 3:05 pm

نظم أساتذة بكلية هندسة شبرا جامعة بنها، مؤتمرا لإعلان نتائج لقائهم مساء أمس مع الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى لمناقشة قرار مجلس الجامعة الذى اقترح دمج كلية الهندسة فى معهد التكنولوجيا ببنها، والأنباء التى ترددت عن وجود نية لبيع الكلية .

وقال الأساتذة ، إن هلال أكد لهم فى حضور الدكتور صفوت زهران رئيس جامعة بنها ، إنه لا نية لبيع أرض كلية الهندسة بشبرا فى أى وقت ، وأنه لا يجوز قانونيا دمجها .

وكشف هلال ، للأساتذة و14 طالبا حضروا اللقاء ، عن وجود خطة عامة للدولة لإنشاء جامعة تكنولوجية مصرية تجمع 14 مجمعا تكنولوجيا، وضمن المقترحات للمشروع الذى نوقش فى 2008 اختيار موقع كلية هندسة شبرا لأحد هذه التجمعات على أن يتم بناء كلية "فايف ستار" للهندسة ببنها داخل الحرم الجامعى، مع توفير بدائل لأعضاء هيئة التدريس، مؤكدا أنه لن يتم حدوث أى شيء قبل 8 سنوات من الآن .

وأعلن الأساتذة ، المشاركون فى المؤتمر رفضهم التام لما تم التوصل إليه مع وزير التعليم العالى بخصوص إخلاء الكلية لصالح إحدى الكليات التكنولوجية، مقترحين إعادتهم إلى إحدى جامعات القاهرة مع عدم نقل الكلية من مكانها، وشددوا على أنهم سيقفون ضد أى قرار لنقل الكلية وإخلائها.

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى